Breaking News
Loading...
الثلاثاء، 20 يناير 2015

تحميل برنامج متصفح الانترنت موزيلا فايرفوكس mozilla FireFox

8:13 ص

متصفح Mozilla FireFox من أشهر برامج تصفح الانترنت, الإصدار الجديد و الأخير (الاصدار 36)
يحتوي العديد من المزايا و الخصائص الجديدة و المميزة و الحصرية كالسرعة في التصفح, فيه العديد من أشرطة الأدوات ,يمكنك الاختيار منها ,بالإضافة إلى العديد من برامج الويب تضاف للمستعرض بنقرة , يتميز بأنه مفتوح المصدر , بالإضافة إلى أنه مجاني,
كما يتميز بأنه ذو إضافات كثيرةخاصة بالفايرفوكس أنه حيث مهما كانت حاجتك لاي برنامج او خدمة بامكانك ايجادها في اضافات فايرفوكس ,لا يحتاج إلى مساحة كبيرة,باختصار برنامج رائع.

موزيلا فايرفوكس هو واحدة من متصفحات الويب الأكثر شعبية في العالم، فايرفوكس هي واحدة من أشهر وأكبر وأسرع المتصفحات وكانت العديد من الميزات الرائعة يحتاج المستخدمون للبحث عن حججهم، إذا كنت تريد من المستعرض وقوى حرة ومتاح له طرق البحث اللازمة وسرعة عالية وميزات أكثر عرضة لل تحميل العديد من تحقق برنامج فايرفوكس عربى لأنه حاليا متصفح أقوى وأسرع متصفح إنترنت على الإطلاق.

ميزات موزيلا فايرفوكس

هذا هو أحدث إصدار من متصفح الويب شعبية Mozilla Firefox، مواصفات وميزات وخصائص هذا المتصفح متكاملة، وتوفير السرعة والسلامة في التصفح ويتميز بواجهة رسومات جميلة وذات جودة عالية، وصفة مفيدة جدا، وحماية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحماية خصوصيتك من المتلصصين، ويمكن أيضا البحث من شريط العناوين في موزيلا فايرفوكس، يمكنك فتح أكثر من موقع في وقت واحد، والميزات الرائعة هي سرعة البحث ومواقع وصفحات مفتوحة، يمكنك من خلال تصفح بسرعة عالية جدا وبدون أي مشاكل مع المتصفح وعملاق التصفح الأمن دون خوف من الخصوصية وأيضا مزايا هذا البرنامج هو سرعة تنزيل الملفات من الإنترنت، حيث يضاعف من سرعة تحميل الملفات ويمكن تحميل بسهولة وبسرعة، يمكنك تحميل الصور والفيديو وجميع الملفات من الانترنت بسرعة مع متصفح فايرفوكس.

الوصف: موزيلا فايرفوكس


موزيلا فايرفوكس - متصفح سريع الشعبي وبدعم من التقنيات الحديثة. أهم مزايا البرنامج وتشمل: تمتد، ومواقع التصفح الآمن وتخزين كلمات السر، ومنع النوافذ المنبثقة الخ موزيلا فايرفوكس يوفر الحماية من برامج التجسس، ويمكن أن تبقى مجهول في شبكة الإنترنت. العديد من الملحقات وإضافة لمتصفح فايرفوكس الذي يسمح لك لإضافة ميزات جديدة أو توسيع المستوطنات القائمة. البرنامج يحتوي على واجهة بديهية وتكون قادرة على تكوين المستعرض الخاص بك لاحتياجات المستخدم.
الملامح الرئيسية:

دعم التقنيات الحديثة

  • توفير الحماية ضد برامج التجسس 
  • هناك عدد كبير من ملحقات وإضافات 
  • القدرة على البقاء مجهول على الإنترنت


للاصدار الانجليزى اضغط هنا

  • كلمات دلالية للبحث

برنامج  موزيلا فاير فوكس متصفح فاير فوكس اقوى متصفح متصفح انترنت mozilla FireFox

تحميل برنامج متصفح الانترنت موزيلا فايرفوكس تنزيل موزيلا اخر اصدار فاير فوكس فاير فوكس


2 التعليقات:

  1. شكرا لك

    ردحذف
  2. انا احب هذا البرنامج فعلا موزيلا فاير فوكس هو اقوى برنامج

    ردحذف

 
Toggle Footer